مخيمات الاردن ترفض دعوات “مشبوهة” للاستقواء على الوطن .. بيان

images

 الاردن – رفض وجهاء وشيوخ ومؤسسات المجتمع المدني في مخيمات العاصمة عمان سياسة الإستقواء على الوطن و التي قالوا ان جهات (مشبوهة ) تمارسها  لتحقيق أهداف سياسية .

ورفض وجهاء المخيمات في بيان اصدروه اليوم المشاركة باي مسيرات تدعو لها هذا الجهات ,واصفين الهدف من تلك الدعوات هو لزج الأردن في صراعات وتجاذبات سياسية من اجل الحصول على مكاسب شخصية .

 تالياً نص البيان :

نرفض سياسة الاستقواء على الوطن التي تمارسها بعض الجهات لتحقيق أهداف سياسية تخرج علينا بين الحين والأخر جهات تحت مسميات مختلفة تدعو إلى الخروج بمسيرات ……

إن هذه الدعوات المشبوهة من قبل جماعات مشبوهة تهدف من وراء هذه الدعوات إلى زج الأردن في صراعات وتجاذبان سياسية من اجل الحصول على مكاسب شخصية ذات ارتباطات وأجندات خارجية ،إن هذه الدعوات ما هي إلا استقواء على الوطن لضرب نسيج الوحدة الوطنية .

إن اللجوء إلى الشارع مرفوض كليا من قبلنا لإدراكنا أن هذه الجهات التي توزع هذه الدعوات تريد فقط الحصول على المكاسب السياسية والوصول إلى مؤسسه صنع القرار في الدولة ،إن هذه المسيرات والتجييش لها ستؤدي إلى تهديد امن الأردن واستقراره وسوف تكون سببا لإثارة الفتنة بين أبناء الشعب الواحد .

وبناء على كل ذلك نعلن نحن وجهاء وشيوخ وفعاليات أبناء مخيمات العاصمة عمان عدم مشاركتنا بأي فعالية نشتم منها رائحة التأمر على الأردن قيادة وشعب وحرصا منا على درء الفتنة التي تسعى إليها بعض الجهات المشبوهة ذات الأجندات المخفية المرتبطة بجهات خارجية .

Advertisements

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s