الروابدة : يكفي متاجرة بالملوخية و المنسف !!

6e6d9162f93acc9808aba18a2c613d65.2

شادي الزيناتي

اكد دولة د.عبدالرؤوف الروابدة رئيس مجلس الاعيان ،على الثوابت الاردنية تجاه القضية الفلسطينية و دعم مطالب الشعب الفلسطيني بقيام دولتهم المستقلة وعاصمتها القدس الشريف ..

و شدد دولته على حق اللاجئين الفلسطينيين بالعودة و التعويض ، مشيرا الى ان الاردن كان ومازال النصير الاوحد للشعب الفلسطيني و قضيته .

و في حديثه استنكر الروابدة ما يقوم به المزاودون على الوحدة الوطنية ، بقوله ‘ كفى عبثا بالمتاجرة بين الموخية والمنسف وبين القلاية واللزاقية و بين الشماغ الابيض والاسود ‘

و جاء حديث دولة الروابدة خلال رعايته لحفل اقامته الفعاليات الشعبية في مخيم البقعة ، بمناسبة عيد الاستقلال ..

و كان حديث دولته كالدرر مصفوفة في عقد ..حيث جسّد من خلاله معاني الوحدة و اللحمة الوطنية بين ابناء الشعب الادني ، مشيرا الى ان لا احد يزيد عن الاخر الا بمقدار حبه للوطن واخلاصه له.

هذا وشهد الاحتفال ‘ غير المنظم ‘ استياء دولة الروابدة الذي علّق خلال كلمته على بعض الحضور الذيم قاموا بالتهامس والحديث جانبا خلال القاءه الكلمة ، مستنكرا عليهم ذلك ، و مبينا انه لا يجوز الحديث الجانبي اثناء الكلام عن الوطن !!

كما و عبر الحضور عن استيائهم من منظمي الحفل ، حيث لم يكن عريفي الحفل و هما عضوين من اتحاد الاعلام الرياضي على قدر المسؤولية على حد وصفهم ، اضافة لاعتبار المناسبة دعاية و اعلان لمصنع الجنيدي الذي قام بتوزيع ‘ الشنينة ‘ على الحضور في اشارة لمحاولة ارضاء رئيس بلدية عين الباشا الذي يشن هذه الايام حملة مخالفات واسعة على تجاوزات المصنع !! –

Advertisements

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s