مادبا: الحديث الملكي قطع الشك باليقين

119237_9_1393178340

مادبا – هشام عزيزات وعناد ابو وندي –

اعتبرت الفعاليات الرسمية والاهلية والشعبية، أن جلالة الملك، قطع الشك باليقين عندما أكد لرجالات الدولة مؤخرا، ان الوطن البديل وهْم تشتغل به مجموعة فتنة تحاول ان تشوش على مسيرة الاصلاح، داعية للتصدي لهذه المحاولات وقطع دابرها لاكمال مسيرة الوطن والمواطن بعيدا عن شبح الاضطراب والقلق والتخويف والاشاعات.
وقال رئيس بلدية مادبا الكبرى المحامي مصطفى الازايدة « اننا نستهدي بطروحات الملك وتوجهاته فهو الوحيد الذي ينير لنا الطريق ويطلعنا على ادق التفاصيل»، لافتا ان الهاشيمين جيلا بعد اخر ارتضوا بدور ان يكونوا رعاة وطن الانصار والمهاجرين وطبقوه في الاردن، لكنهم آمنوا مثلما آمن الاردنيون ان الاردن « بلد الانصار» وفلسطين «بلد المهاجرين».
واشار الازايدة، ان ما يحلو للبعض ان يبثوه من اشاعات وتخويفات واوهام، تسقط امام وضوح القيادة التى تطلع شعبها دائما على ادق التفاصيل واخطرها وامام صلابة نسيجنا الاجتماعي ووحدتنا الوطنية.
واكد النائب الاسبق سليمان ابو غيث، ان الملك لا يجامل على حساب الوطن وهو واضح الى ابعد صورة، لذلك طمأن الجميع عندما بدّد اوهام الوطن البديل وفزاعته التي يخترعها اصحاب الصالونات ويخترعون معها الفتن والدسائس وقصص النيل من الوطن والقيادة.
واشارعضو المجلس الاستشاري لمحافظة مادبا المحامي اكثم حدادين، ان الملك باعتباره رأس السلطات وضع السلطات الثلاث في صورة وتفاصيل ما يشوش على مسيرة البلد ومسار مسيرة الاصلاح في البلد وضرورة عدم التهاون مع اصحاب الفتن والدسائس.
ودعت الناشطة في العمل النسائي تريز حدادين، الى قراءة حديث الملك بجدية مطلقة، فللمرة الاولى نحس بغضب الملك وفي نفس الوقت ندرك حزمه على التصدي للمشوشين واصحاب الفتن.
وقال التربوي مروان المنصور « ان الملك بعث رسالة وعيد لرؤوس الفتنة الذين يظهرون بين الفينة والاخرى، لبث سمومهم بين أبناء الوطن الواحد المتماسك خلف قيادته الحكيمة، داعيا الى قراءة حديث الملك بروية وعلمية.
ورأى محمد الضوات، أن ما جاء في تصريحات الملك شكلت صدمة لاصحاب الدسائس والفتن.
ولفت عدنان ابو مطحنة، ان كلام الملك يؤشر على مرحلة جديدة في الحياة السياسة الاردنية عنوانها الوضوح وعدم الخضوع للاشاعات والتخويفات والدسائس.

Advertisements

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s