الرئاسة الفلسطينية: متفقون مع الملك ..

9998435541

29198_1231648525940_1670963661_449883_3735426_nعمان– قال الناطق الرسمي باسم الرئاسة الفلسطينية نبيل أبو ردينة اليوم الاثنين، إن الرئاسة الفلسطينية متفقة مع جلالة الملك عبد الله الثاني في رفض التوطين والوطن البديل.

وأضاف أبو ردينة في تصريحات نقلتها وكالة الأنباء الفلسطينية “وفا”، ‘نحن متفقون مع جلالة الملك عبد الله الثاني بأن الأردن هو الأردن، وفلسطين هي فلسطين، ولا للتوطين أو البحث عن وطن بديل’.

وقال إن علاقات فلسطين مع الأردن مميزة وتاريخية وتتسم بالثقة الكاملة والتشاور المستمر والتنسيق في كل المواقف.

وأضاف أن “استراتيجية الرئيس محمود عباس الدائمة التشاور والتنسيق مع الأردن على مدار الساعة، ومتفقون على شروط ومرجعيات عملية السلام، وسياستنا المشتركة قائمة على أساس حل الدولتين، والقدس الشرقية عاصمة للدولة الفلسطينية”.

وكان جلالة الملك عبدالله الثاني أكد أمس خلال لقائه في المكاتب الملكية مع رئيس الوزراء، ورئيس مجلس الأعيان، ورئيس مجلس النواب، ورئيس المجلس القضائي، ورئيس المحكمة الدستورية، وأعضاء المكتب الدائم في مجلس الأعيان، وأعضاء المكتب الدائم في مجلس النواب أنه وكلما كان هناك “جهد جدي في عملية السلام، يعود الحديث عن وهم ما يسمى بالوطن البديل”، مشددا جلالته على أن ” الأردن هو الأردن، وفلسطين هي فلسطين ولا شيء غير ذلك”.

وتساءل جلالة الملك، “إلى متى سيستمر هذا الحديث؟ وأقولها مرة أخرى وأؤكد: الأردن هو الأردن، وفلسطين هي فلسطين. ولاشيء غير ذلك لا في الماضي، ولا اليوم، ولا في المستقبل”.

Advertisements

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s