السرور :الاردن متمسك بالحق الشرعي للشعب الفلسطيني

السرور :الاردن متمسك بالحق الشرعي للشعب الفلسطيني

سعد هايل السرور

المدينة نيوز- قال رئيس مجلس النواب المهندس سعد هايل السرور اننا في الاردن سنبقى متمسكين بالحق الشرعي للشعب الفلسطيني الذي ندعمه ونؤيده ونعمل كل ما بوسعنا من اجله ومن اجل نيل حقوقه المشروعة.

وحيا باسم مجلس النواب الشعب الفلسطيني الصامد والمرابط على الارض الفلسطينية رغم تعنت وظلم الاحتلال الاسرائيلي العنصري على الانسان والارض والمقدسات.

واضاف المهندس السرور في كلمة القاها بداية جلسة مجلس النواب الاربعاء التي حضرها رئيس الوزراء الدكتور عبدالله النسور وهيئة الوزارة بمناسبة الذكرى الخامسة والستين للنكبة الفلسطينية انه هذا اليوم يصادف الذكرى 65 على النزف الفلسطيني ،اذ تجرعت الامة جمعاء في مثل هذا اليوم من عام 1948 كاس المؤامرة ونزفت من جوارحها دما زكيا لازال ينزف حتى الان .

وقال ان العدو لم يكتف باحتلال فلسطين التاريخية وما زال حتى اليوم طامعا في امننا وارضنا ورفاهنا وقوتنا وكرامتنا وحاضرنا ومستقبلنا.

واضاف ولان فلسطين معشوقتنا جميعا وساكنة وجداننا القومي فاننا نعلن باسم اعضاء مجلس النواب جميعا تمسكنا بالحق الشرعي للشعب الفلسطيني الذي ندعمه ونؤيده ونعمل كل ما بوسعنا من اجله ومن اجل نيل حقوقه المشروعة.

وكان النواب وقفوا بداية الجلسة دقيقة صمت وقرأوا الفاتحة على ارواح الشهداء الذين قضوا دفاعا عن ثرى فلسطين.

(بترا)

Advertisements

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s