«تنسيقية أندية المخيمات» تدين محاولات إقحامها في مصالح حزبية ضيقة

عمان – الدستور – ماجد القرعان

اكدت اللجنة التنسيقية العليا لأندية المخيمات الفلسطينية في الاردن تأييد أبناء المخيمات لمسيرة الاصلاحات التي يقودها جلالة الملك عبدالله الثاني وادانتهم ورفضهم اقحام المخيمات في أي صراع من اجل مصالح حزبية ضيقة لتصبح ساحة عدم استقرار.

وجاء في بيان اصدرته اللجنة أمس ان ابناء المخيمات جزء اصيل ومكون اساسي في هذا الوطن الغالي وانهم يؤيدون الاصلاحات السياسية ومحاربة الفساد والنهوض بالاقتصاد الوطني التي يقودها جلالة الملك عبدالله الثاني.

وثمن البيان الذي حمل تهاني أبناء المخيمات الفلسطينية لجلالة الملك والاسرة الاردنية الواحدة بمناسبة عيد الجلوس الملكي ويوم الجيش وذكرى الثورة العربية عاليا جهود الحكومة الاردنية بتوجيهات مباشرة من جلالة الملك لرفع سوية العيش الكريم وتحسين ظروف الحياة في المخيمات من خلال المشاريع الخدمية والتنموية التي تنفذ في كافة المخيمات مؤكدين وقوفهم خلف القيادة الهاشمية لحماية المكتسبات الوطنية والمحافظة على امن المملكة واستقرارها وان الوحدة الوطنية خط احمر لا نسمح بالمساس بها وسنقف سدا منيعا في وجه من يحاول ذلك.

واعلنوا في البيان ادانتهم ورفضهم جر واقحام المخيمات الى ان تكون ساحة عدم استقرار لا سمح الله في هذا الوطن العزيز وان اللاجئين في هذه المخيمات يرنون ويتطلعون الى العودة الى وطنهم المحتل فلسطين ويؤمنون ايمانا قاطعا أن طريق العودة الى فلسطين هي اردن قوي وثابت ومستقر يدعم خيارات الشعب الفلسطيني بالعودة وحق تقرير المصير واقامة دولته المستقلة على تراب فلسطين وعاصمتها القدس الشريف مؤكدين دعمهم لجهود الشرفاء في هذه الامة لانجاز مشروع المصالحة الوطنية الفلسطينية.

واكد البيان رفض أبناء المخيمات المطلق للمخططات المشبوهة للوطن البديل ورفض المساس بحقوق اللاجئين التي نصت عليها قرارات الشرعية الدولية وأي تقليص لخدمات وكالة الغوث الدولية المقدمة للاجئين الفلسطينيين.
التاريخ : 11-06-2012

Advertisements

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s