اندية المخيمات تضع اللمسات الاخيرة لترتيبات الاحتفال بعيد ميلاد قائد الوطن


الرأي برس-
وضعت اندية المخيمات اللمسات الاخيرة على كافة الترتيبات الخاصة للاحتفال بعيد قائد الوطن وذلك خلال الاجتماع المطول الذي عقدته مساء الخميس الماضي في مقر نادي يرموك البقعة وحضر جانبا منه السيد طاهر المصري رئيس مجلس الاعيان.

واكد الحضور خلال الاجتماع على أهمية اخراج هذا الاحتفال بصورة زاهية تليق ما يقدمه جلالة الملك عبدالله الثاني من رعاية كبيرة للحركة الرياضية والشبابية وانتخب الحضور السيد خالد جمال ليرأس اللجنة المنظمة للحفل الذي يقيمه نادي يرموك البقعة بمشاركة حاشدة من اندية المخيمات.

على صعيد اخر قدم رجل الاعمال الدكتور رفعت الطويل دعما ماليا مقداره (13) الف دينار لاندية المخيمات المشاركة في الاحتفال حيث تحدث الدكتور الطويل خلال الحفل مشيدا بالتعاون الكبير والتنسيق بين الاندية لانجاح الاحتفال واخراجه بصورة تعكس حب ابناء المخيمات لقائد الوطن.

وينتظر ان يشارك في الاحتفال دائرة الشؤون الفلسطينية عبر لجان المخيمات والمدارس (تربية لواء عين الباشا) و(الحركة الكشفية والارشادية) و(الفرق الرياضية في الاندية).

ويشمل برنامج الحفل على العديد من الكلمات والفقرات الفنية والفلكلورية والدبكات الشعبية وفرقة الفتيان الايتام التابعة لنادي اليرموك ونادي البقعة.
(الدستور)

Advertisements

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s