أبناء غزة هاشم يجددون البيعة للقيادة الهاشمية

الاردن:- أكد أبناء غزة في الأردن اعتزازهم بالقيادة الهاشمية، وولاءهم لقائد المسيرة جلالة الملك عبدالله الثاني، وقال بيان صادر عن ابناء غزة وممثلي الفاعليات الاقتصادية والشعبية إننا “نرفع إلى المقام السامي آيات الولاء ونجدد البيعة للقيادة الهاشمية ونعبر عن عميق اعتزازنا بها”.
وأكد البيان انتماءهم “للأردن العربي، وطن المهاجرين والأنصار وملاذ كل الأحرار”، مشددين على أن هذا الوطن “لا يهتز رغم كل العواصف والتحديات، وأن هذا الحمى العربي الهاشمي سيبقى عصيا، بإذن الله، على كل من يحاول أن يطال من منعته ووحدة أبنائه”.
واعتبروا المسيرة الهاشمية “ومن خلفهم الأردنيون الأوفياء من شتى المنابت والأصول، مسيرة حافلة بالعطاء والانجاز لا ينكرها إلا جاحد”، مشددين استنكارهم لكل “محاولات التطاول على المقامات السامية وكيل التهم جزافا وفتح المنافذ للإعلام الأجنبي للنيل من الأردن تحت عناوين مختلفة”.
وشددوا على أن “الحوار الهادئ داخل البيت الأردني، خير وسيلة لتحقيق الإصلاح المنشود، وأن الأردن الآمن المستقر بقيادته الهاشمية وتكاتف أبنائه هو خير سند لفلسطين وشعبها العربي”، داعين أبناء “هذا الوطن العزيز الى الالتفاف حول قيادتنا الهاشمية لتفويت الفرصة على كل من تسول له نفسه أن ينال مسيرة الخير والانجاز بسوء”.
ابناء غزة في الاردن


Advertisements

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s