البخيت من البقعة : لا سحب للجنسيات بعد اليوم.. ووقف سياسة عدم تعيين الاردنيين من اصول فلسطينية في مناصب عليا

رساله – التقى رئيس الوزراء معروف البخيت بعدد من أبناء ووجهاء مخيم البقعة مساء الثلاثاء، حيث أكد على أهمية الوحدة الوطنية وضرورة الحفاظ عليها، مشيرا إلى حرص الحكومة على تلبية مطالب كافة المواطنين في مختلف مناطق المملكة ضمن إمكانياتها، وحرصها على العدالة في التوزيع والاهتمام.

وقال البخيت للحضور “إن العدالة تعنيني كما تعنيكم وهي تعني بوجهة نظري أنه إذا ما قالت الحكومة أن من الضروري شد الأحزمة فأنا سأكون أول من يفعل ذلك”.

ونقل عدد من الحضور الذين بلغ عددهم حوالي 30 شخصية من المخيم، عن رئيس الوزراء قوله أن هنالك اختلالات وأخطاء في العلاقة الأردنية الفلسطينية ناجمة عن أحداث تاريخية، ونتج عنها تراجع في التعيينات للأردنيين من أصول فلسطينية في المناصب العليا، وهو ما ستتم إعادة النظر فيه.

وأوضح البخيت خلال اللقاء بأن ملف سحب الأرقام الوطنية والجنسيات أغلق تماما بتوجيهات من الملك عبد الله الثاني، مشيرا إلى أن الأخطاء التي وقعت في حالات من سحب الأرقام والجنسيات كان نتيجة أخطاء في صياغة قرارات فك الارتباط وسوء فهم لمن يقومون بتطبيقها.

وأقر بوجود ظاهرة الفساد في الأردن، مؤكدا سعي الحكومة الحثيث لاستئصاله ومحاربته ضمن الأطر القانونية.

وفيما يتعلق بمطالب الحراك الشبابي في المخيم بوقف تعيين لجنة الخدمات وضرورة انتخابها، أوضح البخيت أنها مطالب عادلة ومحقة وهي قيد الدراسة.

فيما لم يتطرق رئيس الوزراء للحديث عن الاعتصام الذي من المقرر أن ينفذه التيار السلفي الجهادي في المخيم يوم الجمعة المقبل.

عمان نت


Advertisements

One thought on “البخيت من البقعة : لا سحب للجنسيات بعد اليوم.. ووقف سياسة عدم تعيين الاردنيين من اصول فلسطينية في مناصب عليا

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s