برلمان شباب فلسطين يلتقي بالقنصل الأردني

نابلس- معا- ضمن تعزيز العلاقات العربية والدولية التقى وفد من برلمان شباب فلسطين وجمعية المستقبل الفلسطيني للتمنية والديمقراطية بالقنصل الأردني عمر شفيق العتوم.

وخلال اللقاء تحدث رئيس البرلمان موسى العباسي بنبذة تعريفية حول فكرة تأسيس برلمان شباب فلسطين، مؤكدا شكره للرئيس محمود عباس وجمعية المستقبل على رعايتهم لهذه الفكرة، مستعرضا خلال حديثه الفعاليات والأنشطة التي عمل عليها البرلمان في الفترة السابقة والحالية خاصة حملة دعم الثوابت الوطنية الفلسطينية التي تؤكد على التمسك بكافة الثوابت الفلسطينية، مؤكدا على أهمية دور الشباب بإنجاح هذه الحملة في كل أنحاء الوطن والتي تعزز دور الشباب الفلسطيني في تقرير مصيره.

كما واطلع الوفد السيد العتوم على ابرز الفعاليات التي قام بها وفد البرلمان أثناء زيارته للأردن الشقيق العام الماضي والتي أتت بفائدة وتجربة كبيرة على المشاركين شاكرا الجهود التي تقوم بها المملكة الأردنية الهاشمية وطاقم السفارة الأردنية في فلسطين لدعم قطاع الشباب الفلسطيني.

من جانبها استعرضت نعمة العجوري نائب رئيس جمعية المستقبل الخطط المستقبلية التي تجمع البرلمان والجمعية خلال العام القادم حيث تهدف الخطة الإستراتيجية القادمة لتمكين الشباب وتنظيم حملات ضغط ومناصره ومعارضة لقوانين وسياسات تحد من مشاركة الشباب في وصنع القرار مؤكدة كفى أن يبقى الشباب الفلسطيني أداة بأيدي لا يهمها سوى تحقيق أهداف شخصية وستكون هناك خطة واضحة لإبراز أهمية دور الشباب في كافة مجالات التنمية.

جدير ذكره أن الوفد ضم نعمة العجوري نائب المدير ومها خليفة مسؤولة العلاقات الدولية في جمعية المستقبل ورئيس البرلمان موسى العباسي ونائب ثاني نزار العجوري ومنسق القطاع في الضفه احمد عبد ربه والناطق الإعلامي علاء جعيدي.

 

Advertisements

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s