الملك يستقبل الحريري في العقبة ويؤكد على قيام الدولة الفلسطينية المستقلة على التراب الوطني الفلسطيني.

الملك يستقبل الحريري في العقبة
جلالة الملك لدى استقباله الضيف الحريري تصوير يوسف العلان

خبرني – استقبل جلالة الملك عبدالله الثاني في العقبة الجمعة، رئيس مجلس الوزراء اللبناني سعد الحريري، الذي زار المملكة في إطار جولة في المنطقة للتشاور وتنسيق المواقف قبيل زيارته المرتقبة للولايات المتحدة.
وبحث جلالته ورئيس الوزراء الحريري خلال اللقاء أخر التطورات في المنطقة، خصوصا الجهود المبذولة لتحقيق السلام الشامل على أساس انسحاب إسرائيل من جميع الأراضي العربية المحتلة منذ العام 1967، واستعادة جميع الحقوق العربية وقيام الدولة الفلسطينية المستقلة على التراب الوطني الفلسطيني.
كما بحث جلالته والحريري العلاقات الثنائية وسبل تطويرها، حيث أكد جلالة الملك وقوف الأردن الكامل إلى جانب لبنان الشقيق في مواجهة جميع التحديات ودعمه المطلق لأمنه واستقراره.
حضر اللقاء رئيس الوزراء سمير الرفاعي، ورئيس الديوان الملكي الهاشمي ناصر اللوزي، ومستشار جلالة الملك أيمن الصفدي، ووزير الخارجية ناصر جودة، وعن الجانب اللبناني النائب باسم السبع، ومدير مكتب رئيس الوزراء اللبناني نادر الحريري والمستشار الإعلامي هاني حمود.
وكان رئيس الوزراء سمير الرفاعي في استقبال الحريري في مطار الملك الحسين الدولي في العقبة وفي وداعه لدى مغادرته بعد الزيارة التي استمرت عدة ساعات.

2010/5/21
//
//


Advertisements

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s